رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



4 مايو فيديو

الخميس - 04 أبريل 2019 - الساعة 03:03 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص :


كشف القيادي السابق بالحزام الامني ناصر الشوحطي عن تفاصيل خلافه الاخير مع مركز شرطة بير فضل .

واتهم ناصر الشوحطي في تسجيل صوتي له مركز شرطة بير فضل بممارسة اعمال غير قانونية وفرض اتاوات ضد مواطنين يقومون بالبناء في المنطقة .

ورفض الشوحطي تدخلات الامن في تمكين ملاك او منعهم من البناء بحجة انهم سلطة تنفيذية فقط .

التسجيل الصوتي تسبب بموجة جدل على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب قيام الشوحطي بتعداد املاكه من العقارات في حي بير فضل والتي بلغت قرابة 75 قطعة .


وأكد الشوحطي إن عدد الأراضي التي يملكها في عدن هي 74 قطعة أرض فقط حيث وصف الرقم بالضئيل .

حيث قال "للتوضيح والتبيين للناس فانا أملك في بلوك (4A) المربع الذي قام ببيعه صدقي القاضي املك "6" قطع اراضي الذي يتواجد فيها بيتي وقمت ببناء بيتي قبل الحرب والكل يعرف ذلك.

وأضاف "واما ما يتعلق ببلوك (4A) في المربع الذي يتواجد فيه انور العمودي فأنا أملك فيه "8" قطع قمت بشرائها من الأخ أنور العمودي و"10" قطع أخرى قمت بشرائها من انور العمودي عبر أشخاص آخرين وإذا أدعى الأمر أكثر من ذلك سنقوم باحضارهم. 

وتابع بالقول "وفيما يتعلق ببلوك 3 فأنا أملك قطع بسيطة فيه وعدد ضئيل لايتجاوز ال(25) قطعة أرض وكذلك في بلوك 2 نفس الأمر (25) قطعة أرض فقط.

يذكر ان هيئة الاراضي كانت قد طالبت وزارة الداخلية والاجهزة الامنية بالتدخل لوقف اعمال البسط التي يقوم بها صدقي القاضي وانور العمودي مؤكدة بان ما يمارسانه في منطقة بير فضل هي اعمال غير قانونية وتعديات على ممتلكات المنتفعين من الاراض .