اخبار وتقارير

الأحد - 12 أغسطس 2018 - الساعة 06:25 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

في خضم النشاطات الملموسة على مستوى الساحة الجوبية داخليا واقليميا . تؤيد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشعيب كل ما تطرق الية سيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، بمقابلته عبر قناة ابوظبي الفضائية مؤخرا .

حيث تؤكد القيادة المحلية بانها وجماهير الشعيب الأبية صفا واحد خلف القيادة الجنوبية ، ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته ، ولن تحيد قيد أنملة عن هذا الطريق ,وستكون اليد الطولي والذراع القوي لتنفيذ كل ما وعد بة سيادة الرئيس الزبيدي في مقابلته بشقيها المحلي والدولي .

وتثمن القيادة المحلية بالشعيب الجهود المبذولة من قبل الدبلوماسية الجنوبية الفذة التي قطعت شوطا كبير بكل المحافل الاقليمية والدولية في سبيل تحرير واستقلال الجنوب .

وتنتهز القيادة المحلية مديرية الشعيب ، هذه الفرصة لتبارك للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة الضالع على نجاح الكرنفال الجماهيري والعرض العسكري والشبابي الذي احتظنته عاصمة المحافظة مؤخرا احتفائا بالذكرى الثالثة لتحرير الضالع. والذي كان لنجاحة صدى كبير وواسع على مستوى الجنوب قاطبة , داعية في بنفس الوقت جماهير الشعيب خاصة والضالع عامة الى الحشد والحضور الى مبنى سينما النصر يوم 15 اغسطس الجاري للمشاركة بالذكرى الاولى لأغتيال الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن .


توفيق رفيق القسيمي
نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الإنتقالي م الضالع