بومبيو يحذر: التهديد الإيراني حقيقي

حذر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، من التهديد الإيراني، واصفا إياه بـ"الحقيقي".... »

الإمارات تستعد للزيارة التاريخية المشتركة لبابا الكنيسة الكاثوليكية وشيخ الأزهر في لقاء «الأخوة الإنسانية»

تعد هذه الزيارة الأولى للبابا فرنسيس إلى منطقة الخليج العربي، كما أنها المرة الأولى التي تتزامن فيها زيارة بابوية لأي دولة في العالم مع زيارة أخرى لرمز ديني كبير بمكانة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ... »

الكشف عن هوية المرأة التي قتلت بتحطم الطائرة العسكرية الايرانية قبل ايام

يزداد الغموض حول الطائرة الإيرانية التي تحطمت يوم الاثنين الماضي وقالت الرواية الرسمية الإيرانية إنها كانت تحمل لحوماً مجمدة من جمهورية قرغيزستان ... »

فضيحة "دبابات أردوغان".. 20 مليار دولار لقطر و"العشيرة"

كشف تقرير حديث نشره موقع "نورديك مونيتور" وجود اتفاقية مالية بين حكومة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وقطر... »

صحيفة: عالم عراقي ساعد #داعـش في إنتاج سلاح كيماوي

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن العالم العراقي سليمان العفاري، تعاون مع الإرهابيين عندما استولى مسلحو داعش على مدينة الموصل في 2014. ... »

أنباء عن محاولة انقلاب في فنزويلا

تداولت تقارير إخبارية، يوم الإثنين، أنباء عن محاولة انقلاب على الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.... »

إسرائيل تضرب أهدافا في سوريا مع خروج الصراع مع إيران إلى العلن

ضربت إسرائيل أهدافا في سوريا في ساعة مبكرة يوم الاثنين في إطار عمليات تستهدف الوجود الإيراني هناك وتزداد علانية يوما بعد يوم، وهزت الانفجارات المدوية أرجاء دمشق على مدى ساعة في عملية عسكرية لليلة الثا... »

روسيا تعلن تفاصيل الضربة الإسرائيلية وخسائر الجيش السوري

أعلن مركز التحكم العسكري الروسي في سوريا، الاثنين، أن الضربات التي شنها الجيش الإسرائيلي في دمشق فجر الاثنين أسفرت عن مقتل 4 جنود سوريين.... »

"الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق

خلصت دراسة للجيش الأميركي، عكف على كتابتها طيلة أعوام، إلى أن "إيران الجريئة والتوسعية تبدو وكأنها المنتصر الوحيد" بعد الغزو الأميركي للعراق في 2003.... »

تكتم حول الوضع الصحي ل"حسن نصرالله" واضطرابات داخل الحزب

أكد مصدر استخباراتي أن أمين عام حزب الله الإرهابي حسن نصر الله، يخضع للعلاج وللإقامة الجبرية من قبل قوات تخضع بشكل مباشر للسلطات الإيرانية... »

الإغلاق الحكومي.. بين "عناد" ترامب واتهامات الديمقراطيين

مع دخول الإغلاق الجزئي للحكومة الأميركية يومه الـ 28، تحتدم الخلافات بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في البلاد، وتتصاعد حدة الاتهامات بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وقادة الحزب الديمقراطي.... »

الصبر ينفذ.. أوروبا تقترب من "الانقلاب" على إيران

يوم الثامن من يناير في طهران، وقف المسؤولون الإيرانيون، أثناء اجتماع مع مبعوثين أوروبيين، فجأة وخرجوا من الباب وأغلقوه بعنف، في خرق غير مألوف للبروتوكول.... »

صحيفة امريكية ..هل حان وقت اعتبار تركيا دولة راعية للإرهاب؟

كشفت صحيفة أميركية، السبت، عن تورط تركيا في دعم أحد أفراد تنظيم القاعدة في سوريا، بعدما كان كذلك حلقة الوصل... »

الجبير: سيادتنا خط أحمر.. وتدخّلات إيران لن تستمر للأبد

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية في المملكة العربية السعودية، عادل بن أحمد الجبير، أن إيران لها تاريخ حافل في دعم الإرهاب والتدخل في شؤون الدول الأخرى، لكنه شدد على أن هذا لن يستمر إلى الأبد فالعالم بد... »

مقتل الإرهابي "أبو طلحة الحسناوي" في عملية للجيش الليبي

نجح الجيش الوطني الليبي، الجمعة، في قتل أبوطلحة الحسناوي، الذي يعد أهم قيادات تنظيم القاعدة الإرهابي في ليبيا، وذلك خلال عملية عسكرية للجيش جنوبي البلاد.... »
1