اخبار وتقارير

السبت - 21 يوليه 2018 - الساعة 10:39 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص

قامت قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مرخة بزيارة تشاورية إلى مقر المجلس الانتقالي في المحافظة الكائن في مدينة عتق.

عقد خلال الزيارة رئيس المجلس في مديرية مرخة " صالح احمد "، اجتماع بأعضاء المجلس في المديرية شاكراً تواجدهم وتلبية الدعوة موضحاً عن أهمية تواجد أعضاء المجلس التي تهدف إلى عدة أسباب اهمها الالتقاء بقيادة المجلس في المحافظة والإطلاع على المستجدات العملية على المستوى السياسي والأنشطة القائمة، وتقديم المقترحات التي بدورهم يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار ومناقشتها واستغلال الزيارة من خلال اللقاء بمدراء دوائر المجلس في المحافظة ومناقشة مهام واختصاصات دوائر المديرية.

وأضاف رئيس مجلس مديرية مرخة بان ” تواجد أعضاء المجلس اليوم فرصة للتشاور ومناقشة مهام الأعمال القادمة وتبادل الآراء واخذ المقترحات التي بدورها ستساهم في خدمة المديرية على وجه الخصوص واهداف المجلس وثوابتة وابعاده السياسية عموماً. “
وخلال اجتماع الأعضاء الذي تطرق إلى مناقشة الترتيبات والأعمال القادمة وعرض بعض الملاحظات ومقترحات الأعضاء وتحديد اهم المعوقات والبحث عن حلولها والاتفاق عن بعض البنود التي رفعت إلى سكرتارية المجلس الذي بدوره قدم اعتذاره لعدم تواجد رئيس مجلس المحافظة المتواجد في العاصمة عدن حالياً ضمن مهام المجلس الانتقالي.
من جانبه قدم السليماني عبر اتصال هاتفي عن شكره لابناء مجلس مديرية مرخة مقدراً هذه الزيارة التي تدل على اهتمامهم ،مبدياً اعتذاره لعدم مشاركة ذلك الحضور بسبب تواجده في العاصمة عدن لمناقشة اعمال وانشطة المجلس للاشهر القادمة، مؤكداً في الوقت ذاته بأن مخرجات اجتماع أعضاء المديرية المرفوعة لمجلس المحافظة سيتم الإطلاع عليها ومناقشتها وأخذ نتائجها بعين الإعتبار.

من ناصر لصور الدياني