اخبار وتقارير

الخميس - 14 يونيو 2018 - الساعة 05:37 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو/خاص

وصف الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قرار الرئيس الزبيدي بمشاركة قوات المقاومة في المضي مع التحالف العربي للقضاء على المشروع الفارسي حتى آخر معاقله بالقرار المصيري والتاريخي.
وقال بن بريك في سلسة تغريدات له على تويتر بان الرئيس الزبيدي تحمل في سبيل ذلك كل ردود الفعل ممن يظهر للتحالف الود وهو يتمنى عدم التقدم وشنوا حرب شعواء لتحريض الجنوبيين على هذه القرارات .. مضيفاً "هنا تتجلى القيادة" .
واشار "عندما توجهنا للساحل الغربي متجاوزين حدودنا الدولية والهجمة الشرسة تتزايد وزادت عندما اتخذ التحالف قرار مساندة طارق عفاش وأيده الرئيس الزبيدي ودعمه ولم يتردد مطلقا في الوقوف مع التحالف، حينها انطلق إعلاميوا الشرعية بحملة التخوين المسعورة وسيتغنون الآن بالنصر"
وضاف بن بريك أن شرفاء اليمن سيحمل للشعب الجنوبي الجميل إنه لم يكتفِ بتحرير أرضه ويبتز التحالف ويفرض أمر الواقع ويلوي الذراع ويحرج الجميع وحينها سيتحقق للحوثي استمرار إذلال من تحت يده وسيدخل معه مجاهدي التباب في شراكات واتفاقيات، والغرب والنظام الدولي لا يلتفت إلا لأمر الواقع.
يذكر ان تغريدات نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تاتي متزامنة مع معركة تحرير الحديدة التي تخوض فيها الوية العمالقة الجنوبية الى جانب قوات التحالف معارك شرسة ضد الحوثيين .