شئون الانتقالي

الأحد - 10 نوفمبر 2019 - الساعة 10:26 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص


بدعم وتمويل من المجلس الانتقالي الجنوبي قام فريق هندسي اليوم إعادة التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في حي ملقاط بمنطقة الممدارة في مديرية الشيخ عثمان.

وباشر عمال ومهندسو كهرباء المنطقة الثانية بتركيب الفيوزات الجديدة و ةإعادة ربط أسلاك أخرى بدلا عن الأسلاك المحترقة، وتوصيل التيار الكهربائي إلى المنازل بعد انقطاعها لأكثر من 4 أيام، وسط فرحة عارمة من قبل ساكني الحي.

حيث أشرفت قيادة المجلس في المديرية، برئاسة العميد رياض درويش، ونائبه العميد فيصل النجار وعدد من القيادات، وكذا إدارة ومهندسو كهرباء المنطقة الثانية بالعاصمة عدن ، على أعمال التركيب .

و قدم أهالي حي ملقاط ، جزيل شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تعاونهم ودعمهم وتمويلهم لإعادة التيار الكهربائي إلى منازلهم وحل مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار نهائيا في الحي.

وكان الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، قد وجّه بسرعة شراء فيوزات الضغط العالي وإعادة التيار الكهربائي لمنازل حي ملقاط بالممدارة وإنهاء معاناة السكان وحل مشكلة الانقطاعات المتكررة والمتواصلة للتيار الكهربائي في الحي .