اخبار وتقارير

الأحد - 10 نوفمبر 2019 - الساعة 06:54 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

افتتحت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالشعيب صباح اليوم الأحد مكتبا لدائرة الشهداء والجرحى وذلك في مقر المجلس الانتقالي بالمديرية .

وبارك مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي بالشعيب محمد مطهر مثنى "ابو جياد الشعيبي" بافتتاح المكتب مشيرا ان هذه الخطوة ستساهم الى حد كبير في تسهيل عمل ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية للاهتمام بملفات شهداء وجرحى المديرية .

وأكد أن افتتاح المكتب سيسهل بادرة طيبة ستساعد في تنظيم عملية الإجراءات والمتابعة والارشفة والتوثيق للملفات الرسمية لشهداء وجرحى المديرية وكذلك العمل استكمال ما تبقى من الملفات العالقة لدى الجهات المختصة.
ودعا أبو جياد الشعيبي" أهالي الشهداء والجرحى ومسؤولي المراكز بالشعيب الى التعاون مع المكتب بتقديم ملفات الشهداء والجرحى الى المكتب لتوثيق هذه التضحيات وكذلك للتواصل مع جهات الاختصاص في نيل حقوق اهالي هؤلاء الأبطال .

واكد ان المديرية قدمت اكثر من 400 شهيد في مختلف المراحل التاريخية للجنوب منذ 1963م وحتى اليوم مشيدا بالبطولات التي يقدمها ابطال المديرية في مختلف جبهات الدفاع عن الجنوب .

وقدم الشكر لرجال الخير من أبناء الشعيب في الداخل والمهجر على كل ما يقدمون من دعم سخي في علاج الجرحى ومساعدة اسر الشهداء في المديرية ومختلف مناطق الجنوب .