رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - الساعة 11:59 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


نظم انتقالي المنصورة اليوم بالمعهد المهني في مديرية المنصورة، حفل إشهار اللجنة التحضيرية لإتحاد المرأة الجنوبية في المديرية.
ورحبت الدكتورة/ أماني عنبر رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة بجميع المنتسبات بإتحاد المرأة الجنوبية.
و افادت الدكتورة أماني إنها فخورة أن تكون ضمن هذا الحشد اليوم كأمراة من المنصورة وممثلة أيضآ للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي و يعتبر الاشهار إحدى روافد نضال المرأة الجنوبية في طريق التحرر و استعادة الدولة الجنوبية.
بدوره قال رئيس إدارة الجماهيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة العقيد/ رمزي القاهري : " ابارك هذا التجمع النسوي الخاص بإتحاد المرأة الجنوبية و نحن سنقف الى جانبهم و مساندتهم لانجاح الاتحاد العام للمرأة الجنوبية و انتم بمثابة القاعدة الشعبية النسوية الجنوبية.
اما ندى عوبلي رئيسة اللجنة التحضيرية لإتحاد المرأة الجنوبية تحدثت عن أهداف الإتحاد العام للمرأة الجنوبية.. مؤكدة على أهمية استقطاب المرأة الجنوبية إلى الاتحاد لتعزيز دور المرأة الجنوبية واعادة حقوقها في جميع المجالات.
واوضحت ندى عوبلي " نسعى من خلال الاشهار الى استعادة حقوق المرأة الجنوبية في جميع المحافظات الجنوبية و اشراك المراة الجنوبية في صنع القرار و في بناء الدولة الجنوبية.
وفي ختام الحفل جرى المصادقة على ترشيح و اختيار اللجنة التحضيرية للمرأة الجنوبية في مديرية المنصورة و هن :
١/عواطف حربي/ رئيسه اللجنة التحضيرية
٢/ رنا علي السروري/ رئيسه الدائرة التنظيمية
(الأمين العام)
3/سميرة سمير/ رئيسة الدائرة المالية
٤/ اوسان علي سعيد / رئيسة الدائرة الاعلاميه
٥/ انتصار عبده محمد/ رئيسه دائرة الحقوق والحريات
٦/ مايسة ثابت / رئيسة دائرة المرأة و الطفل
٧/ندى عبد النور الشعبي/ رئيسة دائرة الشؤون الاجتماعية
و قدمت العضوات في الاتحاد العام للمرأة الجنوبية مقترحات للأستفادة منها مستقبلا في الاتحاد.