اخبار وتقارير

الأحد - 08 سبتمبر 2019 - الساعة 11:57 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



شهدت الساحة السياسية مؤخرا تحولات كبيرة كشفت مخططات الاخوان والشرعية من خلال حملاتهم المضللة ضد دول التحالف خصوصا السعودية والامارات بصورة مكشوفة وواضحة .

وكشف صالح سميع المسؤول بحكومة الشرعية النقاب عن اهداف الاخوان من خلال تصريحاته الموالية للاخوان والتي تستهدف الامارات وقاداتها والتحالف بشكل عام والتي تدعو انصارهم الى ثورة داخل الأراضي المحررة ضد دول التحالف والامارات.
وقال سميع في منشور له على منصات التواصل الاجتماعي" ما أروعكم أيها اليمانيون وما أعظم قيمكم الوطنية والإنسانية عندما أحسستم بأن المريض بن زايد مسّ كرامتكم انتفضتم انتفاضة الأسد الجريح وأنا على يقين أن ثورة غضبكم لم ولن تنطفئ إلا بعد إذلال من آذى كرامتكم ، مهما حاول المريض الاستنصار بالغير لستر عورته...حسب تصريح سميع.

واكد سياسيون ان هذه التوجهات الاخوانية المنضوية تحت مظلة حكومة الشرعية وحملاتها المعادية لدول التحالف العربي تعتبر تحدي صارخ لجهود السعودية والامارات باليمن.

كونها تستهدف بدرجه أولى السعودية كونها راعية الحوار وقائد قوات التحالف العربي .

وأشاروا الى ان هذه التصريحات عندما تصدر من مسؤول بحكومة الشرعية وتدعو الشعب اليمني الى الثورة والعنف والانتفاضة والتحريض ضد التحالف، هي بمثابة خنجر اخواني بظهر التحالف.

السياسي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي اكد ان هذه الحملات من مسؤلي الشرعية تعتبر تحدي صارخ لجهود السعودية راعية الحوار ومن داخل الرياض قيادي رفيع بحكومة الشرعية يدعي الشعب اليمني الى الثورة والعنف والانتفاضة والتحريض ضد التحالف.

وقال الشعيبي : " ان جهود التهدئة التي تبذلها دول التحالف يتم مواجهتها بهذا الخطاب التحريضي ومن داخل الرياض عاصمة الحزم والعزم.