رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

السبت - 10 أغسطس 2019 - الساعة 11:00 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

دعت مبادرة "الجنوب يجمعنا" الاهالي والنشطاء في عدن إلى القيام بحملة نظافة للشوارع بعد اداء صلاة العيد كلا في مديريته، وذلك لرفع الاضرار والمخلفات منها جراء الاحداث التي شهدتها المدينة خلال اليومين الماضيين.

وطالب القائمون على المبادرة من جميع النشطاء وقادة المبادرات والمكونات الشبابية وصندوق النظافة والتحسين والسلطات المحلية وقيادات المجلس الانتقالي بعموم مديريات المحافظة بتبني حملة نظافة شاملة تعم كل عدن .

كما دعت مبادرة الجنوب يجمعنا مدير مكتب الاوقاف بعدن بتوجيه خطباء وائمة المساجد بعموم مديريات العاصمة عدن بدعوة الناس عقب خطبة صلاة العيد الى تنفيذ حملات نظافة للشوارع التي تضررت جراء الاحداث المؤسفة وذلك كلا في محيطه ونطاق مديريته.

جاء ذلك في بيان للمبادرة نعيد نشره نصيا ادناه

تتقدم مبادرة "الجنوب يجمعنا" باحر التهاني والتبريكات الى اهلنا في عدن والجنوب بمناسبة عيد الاضحى المبارك جعله الله عيد خير وسلام لكل الجنوبيين والامتين العربية والاسلامية وللعالم اجمع.

وتترحم مبادرة "الجنوب يجمعنا" على ارواح ضحايا احداث عدن المؤسفة من جنود وعسكر قوات الطرفين وكذا الضحايا المدنيين، متمنية من الله الشفاء العاجل لكل الجرحى .

وتدعو مبادرة "الجنوب يجمعنا" كل الاهالي والنشطاء في عدن إلى القيام بحملة نظافة للشوارع بعد اداء صلاة العيد كلا في مديريته، وذلك لرفع الاضرار والمخلفات منها جراء الاحداث التي شهدتها المدينة خلال اليومين الماضيين .

وتطالب مبادرة "الجنوب يجمعنا" من كل النشطاء وقادة المبادرات والمكونات الشبابية وصندوق النظافة والسلطات المحلية وقيادات المجلس الانتقالي لتبني حملة نظافة شاملة تعم كل عدن .

وتدعو مبادرة الجنوب يجمعنا مدير مكتب الاوقاف بعدن بتوجيه خطباء وائمة المساجد بعموم مديريات العاصمة عدن بدعوة الناس عقب خطبة صلاة العيد الى تنفيذ حملات نظافة للشوارع التي تضررت جراء الاحداث المؤسفة وذلك كلا في محيطه ونطاق مديريته.