رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 21 فبراير 2019 - الساعة 04:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / نصر الأشول

بتوجيهات من المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية/محور عزان واستمرارا لحملات مكافحة المخدرات نفذ التوجيه المعنوي بقوات النخبة الشبوانية صباح اليوم حملة التوعية للحد من مخاطر المخدرات وانعكساتها السلبية والمضرة بالمواطن والمجتمع 
ونفذت الحملة صباح اليوم في مديرية ميفعة تحت عنوان (قف هنا المخدرات تؤدي إلى الموت).
وحث فريق التوجيه المعنوي المواطنين بمكبرات الصوت و بتوزيع المنشورات الورقية من خطورة تلك العادات السيئة الدخيلة على مجتمعنا.
كما شددت الحملة على المواطنين بالتعاون مع قوات النخبة الشبوانية للقضاء على تلك السموم القاتله التي تهدد حياة الفرد والأسرة والمجتمع بالابلاغ عن أي متعاطي أو مشتبه بترويج تلك السموم المخدرات بكافة انواعها.
وحذرت قيادة النخبة الشبوانية كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار بتروج أو تعاطي تلك السموم القاتلة سوف يتعرض للاجرات القانونية الرادعة.
فالمقابل لاقت الحملة تأييد وارتياح كبير لدى المواطنين وأبدوا استعدادهم للتعاون مع قوات النخبة الشبوانية بالابلاغ عن أي مشتبه به يحاول الترويج لتلك العادات السيئة والسموم المخدرة معبرين عن سعادتهم باستمرار هذه الحملات التي تقضي على كل المظاهر الدخيلة على مجتمعنا.