ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية

كلمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي

الكثيري يطلع على خطة اللجنة العليا للمناسبات بذكرى إعلان عدن.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 20 فبراير 2019 - الساعة 08:53 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري الأول لمدراء الإدارة بالمديريات تحت شعار : "نحو تمكين الشباب للقيام بدورهم في بناء مستقبل الجنوب".

وفي اللقاء الذي إنعقد بمقر القيادة المحلية بالعاصمة عتق، رحب نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عيدروس باعوضة، بمدراء إدارات الشباب والطلاب بالمديريات، شاكراً حضورهم وتحملهم مشقة السفر.
وأشاد باعوضة على دور إدارة الشباب والطلاب في المراحل السابقة.. مؤكداً أن الشباب هم الأمل في صناعة المستقبل الجنوبي المشرق.

من جانبه رحب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمحافظة الأستاذ أصيل بن رشيد، بالحضور كلًا بأسمه وصفته، معبرا عن بالغ سعادته بهذا اللقاء الأول الذي جمعه بمدراء إدارات الشباب والطلاب في مديريات شبوة.

وفي سياق اللقاء وضح بن رشيد، دور ادارة الشباب والطلاب في المجتمع ، والمجالات المتعددة والمتنوعة التي تهتم بها الادارة ، في الجانب الرياضي والطلابي بمختلف اقسامه، واضاف، خلال الفترة الماضية لم نرى اي تنوع في المجالات التي تهتم بها الادارة، وأن معضم التركيز على رياضة كرة القدم.

وأشار بن رشيد إلى اهم الصعوبات التي واجهتها ادارة الشباب والطلاب خلال الفترة الماضية، مؤكدا للحضور ان العام الحالي سيشهد نقلة نوعية وتحسنا افضل بأذن الله.

واستمع بن رشيد الى شرحاً مفصلاً من كل المدراء، والمعاناة التي واجهوها خلال سير عملهم ، اضافة الى بعض المقترحات والملاحظات التي طرحها بعض الحضور.

وإبدات القيادة المحلية بالمحافظة استعدادها في حل المشاكل التي تواجهها إدارات الشباب والطلاب، بالمديريات، بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة له ، مؤكدةً أن الشباب والطلاب هم لبنة المستقبل ، وبناة الغد الجنوبي المشرق ، ولبنة اساس بناء الدولة الجنوبية القادمة.

حضر اللقاء نائب مدير ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة خالد عطيف.