رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 22 يناير 2019 - الساعة 05:03 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


تمكنت قوات النخبة الشبوانية محور عزان (بنقطة العرم) صباح اليوم الثلاثاء من ضبط ثلاث شحنات أدوية كانت في طريقها إلى مدينة عتق بشبوة قادمة من محافظة عدن.
وقد قام جنود النخبة الشبوانية بالتحفظ على تلك الشاحنات من الأدوية التي نقلت بطريقة غير رسمية وغير صحية معرضة للتلف نظراً لتعرضها لأشعة الشمس والحرارة ،حيث أن تلك الكميات من الأدوية يجب أن تنقل في مركبات خاصة بتلك النوعيات من الأدوية لحفظها من التلف.
وحذرت قيادة النخبة الشبوانية/محور عزان" التجار لتلك الأدوية من المسالة القانونية وعليهم أن يتقوا الله ويراعون المواطن من تلك المخاطر التي ،قد تتسبب له في أمراض صحية وتهدد حياة المواطنين وتعرضهم للخطر،فعليهم الإلتزام بطرق النقل لتلك الأدوية ونقلها بمركبات خاصة لحفظ الأدوية من التلف وبطرق رسمية مالم فإن المخالفين سوف يتعرضون للمسألة القانونية الرادعة ومصادرة تلك الشحنات من الأدوية.
يذكر أن قوات النخبة قامت بمحاسبة من قاموا بهذا العمل الذي ،قد يسبب للمواطنين أضرار صحية في حال تم توزيعها في الأسواق واستخدام تلك الأدوية التي قد تعرض حياة المواطن للخطر.