اخبار وتقارير

الإثنين - 14 يناير 2019 - الساعة 03:19 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

قام مدير دائرة الإمداد والتموين لألوية الدعم والإسناد العقيد "وسيم العمري" بزيارة خاطفة الى مقر كتيبة العاصفة 2, صباح امس الأحد والتقى خلالها زيارته الرائد "منيف الزًبيدي" .

وكان في استقباله عدد من أفراد وضباط الكتيبة الذين رحبوا به, وثمنوا زيارته , التي قالوا عنها انها بشارة خير مع بداية العام الجديد 2019م.

وخلال اللقاء القى العقيد "وسيم العمري" كلمة على مسامع الجنود والضباط, حثهم فيها على مواصلة مسير النضال في ميادين الشرف والرجولة للدفاع عن الدين والوطن الجنوبي من الجماعات الإرهابية والتخريبية .

كما ثمن "العمري" الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد الكتيبة وكذلك حسن الاداء في العرض العسكري والمهارات الميدانية.

وقال العمري ان هذا الانضباط والاداء العالي يعود الى القيادة العامة للكتيبة ممثله بالقائد المقاوم "الرائد منيف الزُبيدي" التي عمل على ابراز الكتيبة, وجعلها من أهم الكتائب التي يعول عليها حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

وفي ختام زيارته قام "العمري" بجولة تفقدية وتفتيشية على مرافق ومكاتب الكتيبة , ونقل "العمري " شكر وتقدير من قيادة التحالف الى كتيبة العاصفة2 قيادة وافراد ممثلة بقائدهم الرائد "منيف الزُبيدي" على المستوى العالي للانضباط والاداء العسكري في تنفيد المهام العسكرية والأمنية.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
13 يناير 2019م