رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - الساعة 08:58 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

احتفلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة ، اليوم الاربعاء الموافق 12 ديسمبر بمناسبة زواج مدير ادارة الشباب والطلاب في انتقالي شبوة الشاب اصيل بن رشيد..

و حضر حفل الزواج المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سالم ثابت العولقي ، و رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدروس باعوضة ، و العديد من اعضاء الجمعية الوطنية ، و القيادة المحلية ، كما حضرت قيادات عسكرية ، و عدد من الشخصيات الاجتماعية ..

و توافد الكثير من اقارب وأصدقاء العريس لتقديم التهاني والتبريكات للعريس وأسرة آل رشيد ، و مشاركتهم افراحهم .

و شهد حفل الزفاف استعراض لفنون الشرح التراثي الشبواني ، و عرض فني كما جرت العادة في الاعراس من خلال العادات و التقاليد المتعارف عليها في مراسم حفل الزفاف بين اهالي مديرية ميفعة بشبوة ..

و بدوره قدم العريس اصيل بن رشيد شكره لكل من حضر و شاركه افراحه في الاحتفاليه من كافة ابناء شبوة ، و بقية مناطق الجنوب . .

من جهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة ” تبارك للعريسين وتدعوا لهما بدعاء النبي (صلى الله عليه وسلم): “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”..