اخبار وتقارير

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - الساعة 05:05 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

شنالكاتب والسياسي علي البخيتي هجوما لاذعاً على عدد من القيادات السياسية الحوثية،مؤكداً أن ليس بيدهم شيء ولا يمتلكون أي مشروع وطني.

وقالالبخيتي، في سلسلة تغريدات على حسابه بـ "تويتر"، إن حسين العزي المعينمن قبل الجماعة نائب وزير الخارجية بحكومة بن حبتور الإنقلابية، وعبد الملكالعجري، عضو وفد الحوثيين التفاوضي، ومحمد عبد السلام فليتة، رئيس الوفد، المتحدثباسم الجماعة، "مجرد أطفال يصدرون موقف أو مبادرة ليقرأوا بعدها ما يتداولهالإعلام عنها.

وأضافمتحدثاً عنهم: "لا جدية فيما يطرحون، لا رؤية لديهم، ولا مشروع وطني، مكينةالجماعة الأمنية تطحن الشعب، وجناحها الدعوي يسعى للسيطرة على وعي المجتمع؛ وهممجرد أحذية لتلك الأجنحة وليس بيدهم أي شيء.

وأشارإلى أن الحوثي يقتل نفسه يومياً، مضيفاً: "طائفيته وسلاليته وغبائه وفكرهالمتخلف عوامل فناء كامنة فيه؛ ولا يبذل أي جهد للتخلص منها؛ بل يسعى وبإصرار عجيبيرقى لدرجة الانتحار لتعزيزها؛ فقط نحتاج لتوظيفها بشكل أكثر فاعلية ليسقط بأقلكلفة ممكنة؛ إضافة إلى تحسين أداء الدولة واجهزتها في المناطق المحررة".

واستطردالبخيتي قائلاً: "يمعن المتخلف عبدالملك الحوثي في عزل جماعته؛ يفعل كل شيءيعمق انقسام اليمنيين ويرقص على جراحهم".

وأوضحأن زعيم الحوثيين "لا علاقة له بالسياسة ولا باليمن؛ فما يفعله لا يعدو عن كونهحماقة وراء أخرى لإغاضة الشعب وتفتيت المجتمع؛ لا يعير الناس أي اهتمام؛ ينظر فقطمن نفاذة السلالة والطائفة والغباء".