اخبار وتقارير

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018 - الساعة 02:37 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/خاص

وصف الصحفي الجنوبي عبدالله جاحب مايحدث في المهرة حاليا من نكبة لأهاليها بانه بمثابه أول اختبار لرئيس الوزراءالجديد معين عبدالملك .

ووجه جاحب رسالة عاجلة ونداء استغاثة للمعين الجديد للحكومة الشرعية المعين بن عبدالملك قائلا له المهرة تستغيث المهرة تصرخ المهرة في العراء والبرد والجوع .


وتابع جاحب القول:اليوم ومع وصولك أيها المعين محافظة المهرة تستغيث جرى إعصار " لبان " الذي ضرب المحافظة وخلف العديد من الخسائر المادية والبشرية وانهيار كامل للبنية التحتية في محافظة المهرة من خدمات صحية وتربوية واتصالات و مواصلات حيث تحولت المحافظة إلى محافظة معزولة عن بقية محافظات الأخرى في الوطن .

واضاف امتحانك الحقيقي والأول أيها المعين الناس تصرخ وتستغيث في المهرة, عالقة بين السيول والفيضانات والعواصف الشديدة, سكان المهرة بلا مسكن وغذاء ودفىء أنهم في العراء وفي البرد والجوع .


وقال جاحب انه وعلى الرغم من زحام الملفات على طاولة رئيس الحكومة الشاب الدكتور / معين عبدالملك إلا أن المعين وضعته الظروف أمام أول امتحان حقيقي يصادفه قبل حتى ان يضع اقدامه على أبواب المعاشيق .


واردف بالقول :" طل الرئيس الجديد للحكومة الشرعية ابن 37 ربيعاً على ملف أكثر سخونة وامتحان وضعه القدر أمامه في كارثة طبيعية وربانيه بعيد الملفات والكوارث الإنسانية في الحكومة الشرعية التي سوف يقابلها في قادم الأيام .

وتسال حاجب هل يستجيب المعين لأول نداء , وهل ينجح في امتحان البداية الذي يفتح أبواب النجاح والوصول إلى النهاية.

واختتم منشورة بالقول المهرة الامتحان الأول أيها المعين فهل تلبي النداء وتتجاوز البدايات من محافظه المهرة .