رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 24 سبتمبر 2018 - الساعة 07:02 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

استنكر اولياء دم شهداء وجرحى منصة ردفان ، والذين ارتكبت بحق ابنائهم مجزرة بشعة في العام ، ظهور القاضي بدر المعارضه مجدداً في لجنة الامتحانات التي تم تشكيلها من قبل المعهد العالي للقضاء.

وورد اسم المدعو القاضي بدر العارضه في قرار تعيين لجنة الامتحانات ، وهو ظهور حمل استنكار اولياء دم شهداء وجرحى منصة ردفان ، الذين قالوا أن المدعو العارضه تلاعب في قضيتهم وكان يمثل محامي نظام صنعاء ، كما أنه تم تهريب المتهمين بتواطؤ منه.

واوضحوا : أنه وبعد ضغوط ابنا ردفان ومتابعة فريق المحامين برئاسة المحامي يحي غالب الشعيبي تم القبض على المتهمين في جريمة منصة ردفان واحتجازهم والتحقيق معهم واعترفوا - حينها - بجريمتهم وتفاصيلها وتوجيهات قيادتهم في صنعاء والضالع ، إلى انه تم تهريب المتهمين من السجن بعلم ودراية القاضي بدر العارضه الذي كان يمثل محامي النظام الدموي ووقف موقف سياسي وليس قانوني.

وأشاروا : المدعو العارضه كان رئيس نيابة استئناف محافظة لحج ووقف موقف عدائي واضح في قضية اغتيال شباب ردفان عشية 14اكتوبر بمنصة ردفان واستشهاد 4شهداء واصابة 18شخص في جريمة بشعه.

وطالب أولياء دم شهداء منصة ردفان الرئيس هادي بايقاف تعيين المدعو العارضة في اي منصب حكومي او لجان لكونه لم يؤتمن على دماء شهداء تم قتلهم ظلما وعدوانا وسعى لتجيير القضاء سياسيا والوقوف مع القتلة بل وتهريبهم .