رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 12 سبتمبر 2023 - الساعة 10:37 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/متابعات


واصلت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية بالعاصمة عدن ، جهودها الرامية للوصول إلى الأيتام وطلاب المدارس ، ضمن أعمال الحملة الربيعية "على نهجك يارسول الله" في عامها العاشر على التوالي من هذا العام 1445هـ - 2023م .


وفي سادس تلك النزولات قامت المؤسسة يوم الأحد تاريخ ٢٥ صفر ١٤٤٥هـ الموافق 10 سبتمبر 2023م بتوزيع 53 حقيبة مدرسية لفئة الأيتام عبر مندوبي المناطق بالعاصمة عدن .


كما قامت المؤسسة باستهداف طلاب وطالبات مدرسة محمد هاشم بالمنصورة ، حيث تم توزيع 97 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها من الأدوات المدرسية والقرطاسية لطلاب وطالبات الصف الأول إلى الصف الخامس ، كما تم توزيع 400 بدلة رياضية لطلاب وطالبات الصف الأول والثاني والثالث ابتدائي .


وقد استهدفت المؤسسة الطلاب النموذجيين وأبناء الأسر الفقيرة والمتعففة ، وذلك بالتنسيق مع إدارة مدرسة محمد هاشم والتي بدورها قامت بترتيب الطلاب ورصد الكشوفات وتسهيل عملية التوزيع .


ويعد مشروع الحقيبة المدرسية أحد اهتمامات مؤسسة الهجرة ، لأنه يساهم في الحد من معاناة الطلاب ، خصوصاً الذين بدأوا بالذهاب إلى المدرسة في مراحلهم الأولى وكلهم أمل بالاستمرار في دراستهم نظراً للوضع المادي الصعب لدى آبائهم . وبهذا تشكر مؤسسة الهجرة مديرة مدرسة محمد هاشم الأستاذة القديرة سوسن الخضر على حسن الإستقبال وتسهيل عملية التوزيع بالمدرسة.