رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية



اخبار وتقارير

الخميس - 27 يوليه 2023 - الساعة 09:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الفصلي الثاني من العام الجاري 2023، برئاسة فارض البان، رئيس الهيئة.

واستعرض البان، آخر المستجدات السياسية وتطورات الأوضاع، داعيا الجميع إلى التلاحم وتعزيز دور التصالح والتسامح ونبذ الفرقة والاختلاف والتصدي لكل المؤامرات التي تحاول النيل من القضية الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقشت الهيئة التنفيذية، التقرير التنظيمي الخاص بنشاط وأداء الهيئة التنفيذية والمتضمن، خطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة ومستوى تنفيذ القرارات وتقارير الإنجاز للأنشطة خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وقدمت خلال الاجتماع العديد من الملاحظات والتقييمات الواردة من قبل أعضاء القيادة المحلية، والتي أكدت رفضها القاطع لاستمرار حرب تجويع المواطن وأي مساع سياسية تحاول الانتقاص من القضية الجنوبية ومشروعها السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات التي أكدت تمسك أبناء الجنوب بقضيتهم ومشروعهم الوطني التحرري، واستعادة دولتهم الجنوبية كاملة السيادة والانحياز الكامل إلى صف المواطن في انتزاع حقوقه المشروعة.