رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية



اخبار وتقارير

الخميس - 20 يوليه 2023 - الساعة 05:38 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص




نظمت إدارة شؤون الطلاب بمنسقية انتقالي جامعة أبين اليوم الخميس بقاعة منسقية الجامعة بالعاصمة زنجبار مسابقة ثقافية بين طلاب منسقيتي كلية التربية زنجبار ، ومنسقية العلوم الإدارية بحضور رئيس منسقية الجامعة الدكتور يسلم بالليل، ومدير الإدارة المالية الدكتور محمد حيدرة.



وأشار الدكتور يسلم بالليل في مستهل المسابقة الثقافية إلى دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم القطاع الطلابي لتحفيز القدرات وزرع الثقة من خلال اذكاء روح التنافس بين أوساط الطلاب

مؤكدا حرص المنسقية على الاهتمام بالشباب برفع مهاراتهم الفكرية من خلال المسابقات الثقافية بما يسهم في تعزيز مستواهم نحو التحصيل العلمي والقدرة على المشاركة في اي مسابقات من شانه تمثيل الجامعة تمثيلا حسنا.

واستعرضت لجنة التحكيم برنامج المسابقة الثقافية التي تمحورت حول الهوية الوطنية الجنوبية لتعزيز المعرفة الثقافية بين طلاب الجامعة بهدف ربط الطالب بقضيته ووطنه وتاريخه الجنوبي.

وقد اعرب الطلاب المشاركون في المسابقة عن سعادتهم باختيارهم من ضمن المتسابقين في المسابقات الثقافية وتعريفهم بهويتهم الثقافية الجنوبية وكيفية الاسهام في نشرها بين اوساط المجتمع الجنوبي.

إلى ذلك قام الدكتور يسلم بالليل ، والدكتور محمد حيدرة ، بتكريم الفائزين والطلاب المشاركين بالمسابقة بجوائز نقدية نظير اهتمامهم المعرفي في مجال التاريخ الجنوبي.