الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير

رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الجمعة - 31 مارس 2023 - الساعة 02:01 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


مدير مكتب الصناعة: تم ضبط ٥٤ طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية خلال شهر

أكد د. سفيان قاسم ثابت مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن في تصريح صحفي بأن غرفة العمليات التابعة لمكتب الصناعة والتجارة العاصمة وخلال فترة قصيرة منذ تدشينها من الاخوه معالي وزير الدولة محافظ محافظة الأستاذ أحمد حامد لملس ومعالي نائب الوزير الأستاذ سالم سلمان الوالي منتصف شهر فبراير الحالي.

في خلال هذه الفترة القصيرة تم ضبط اكثر من 54 طن من المواد الغذائية بمختلف أنواعها تقدر قيمتها ٤٥.٠٠٠٠٠٠ وتم تحويلها لنيابة الصناعه لاتخاذ الإجراءات القانونية الازمة ,مؤكدا بأن تم التعامل مع البلاغات بسرية تامه وبفضل الله أولآ بجهود طواقم المكتب ومكاتبها في المديريات وبتنسيق مع الجهات الأمنية في مختلف المديريات.

وتطرق د سفيان قاسم ثابت بأن غرفة العمليات التابعة ومكتب الصناعة والتجارة تلقت خلال الفترة الماضية 208 بلاغأ من مختلف المديريات وتم التعامل معها جميعا وفق القانون ,مشيرآ بأن غرفة العمليات قد اعلنت منذ التدشين عن الخطوط الساخنه والمجانية من جميع الشبكات وإضافة الى خدمة الواتس لتسهيل على المواطن الابلاغ عن اي مخالفه والتواصل مع فريق غرقة العمليات وعلى مدار الساعه طوال ايام الاسبوع على الخطوط الساخنه المجانية ارضي - يمن موبايل 8000183 - سبأفون 183 او التواصل عبر الواتس اب 02342117 -02342115.

أيمانآ منا مسؤلياتنا أمام الله أولآ والمواطن للحد من التلاعب او غش تجاري والذي قد يتسبب بضرر على حياه المستهلك واسهامآ منا في تحقيق مستوى معيشي كريم وعادلأ للمواطن .

لهذا يتطلب منا بذل مزيدآ من الجهود والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقه لضمان استمرارية عمل غرفة العمليات التابعة ومكتب الصناعة لتحقيق رسالتها في خدمه المواطن بدرجه اساسية.