اخبار وتقارير

الجمعة - 09 ديسمبر 2022 - الساعة 09:47 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص





أعلنت حراسة السجن بمقر قيادة الحزام الأمني - قطاع لودر أن السجين المسمى( ح. أ. م. ع) والمتهم باغتصاب فتاتين قاصرتين قد توفي اليوم بعد أيام من حبسه.
وأفاد مصدر مسئول في حزام لودر بأن المتهم ( ح. أ. م . ع) والذي تم حبسه منذ أيام بعد بلاغ رسمي تقدمت به عائلة الفتاتين قد توفى اليوم في سجن قيادة مقر الحزام الأمني بلودر.مشيرا إلى أن المتهم قد اعترف خلال سجنه باغتصاب فتاتين قاصرتين وان حراسة السجن قد قامت بالإبلاغ عن وفاة السجين اليوم لأسباب طبيعية..
وأكد المصدر بأن قيادة الحزام بالمنطقة الوسطى قد وجهت بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات وفاة السجين والذي تم نقل جثته إلى مستشفى لودر.


وعلى صعيد متصل تمكنت قوات حزام لودر وبعد التحري والرصد والمتابعة من ضبط المتهم بزرع عبوه ناسفه أمام منزل قائد التدخل السريع بالمنطقة الوسطى صدام غرامه في يوم 22 أكتوبر من الشهر الماضي الماضي..
وبحسب مصادر في حزام لودر بأن المدعو (م. ح. ع. ع.) قد قام عند محاولة ضبطه بإطلاق النار على إفراد الحزام وإصابة الجندي عيدروس حسين غرامه بطلقه في يده وطلقه في رجله وأنه قد تم إيداع المتهم السجن بمقر الحزام الأمني بلودر، وتوفي السجين بأسباب طبيعية .