الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير

رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - الساعة 10:47 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، حفلا تكريميا لعدد من عمال قطاع النظافة وصحة البيئة وقطاع الصحة بالمديرية بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد، بمقر القيادة بالمديرية.

والقى العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيره خلال الحفل الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، كلمة اشار فيها إلى ان هذه الاحتفالية تأتي تقديرا للجهود التي بذلها المكرمين من عمال الصحة والنظافة في خدمة المديرية ودورهم الفعال والمميز، وتعبيرا من قيادة المجلس، شكرا وعرفانا لهذه العمالة المميزة.

هذا وقامت قيادة انتقالي صيرة بعد ذلك بتكريم عدد من العمال والعاملات في قطاعي الصحة والنظافة والصرف الصحي بالمديرية.

كما كرمت قيادة انتقالي صيرة أحد اعضائها المبرزين والناشط الاستاذ خالد البري، واللذين كانا لهما الدور البارز في عمل نشاط القيادة المحلية للمجلس في المديرية.

هذا ويعد هذا التكريم الثاني من نوعه الذي تقوم فيه القيادة المحلية للمجلس بالمديرية، والذي استهدف من سابق تكريم رجال المرور وعمال النظافة.

حضر التكريم الاستاذ واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والاستاذ محمد يوسف، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، والاستاذ سامي انور، مدير ادارة صحة البيئة، والدكتورة انصاف خامري، مديرة مجمع الميدان، والاستاذ خالد ضمبري، مدير ادارة البحث في شرطة كريتر، وعدد من اعضاء انتقالي مديرية صيرة.