رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 24 سبتمبر 2022 - الساعة 09:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



بوتيرة عالية يتواصل التصعيد الشعبي في مديريات وادي حضرموت، المناهض للتواجد الإخواني والمطالب بتمكين أبناء الوادي من شؤونهم.

وشهدتمنطقة الغرف بمديرية تريم، مساء اليوم السبت، إقامة مهرجان خطابي حاشد بحضور الآلاف من أبناء مناطق وادي حضرموت للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض والمتمثل برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلاً عنها.



كما طالب المشاركون الذين رفعوا إعلام الجنوب وصور قادته، بتمكين أبناء وادي حضرموت من إدارة شؤونهم إدارياً وعسكرياً وأمنيا.

وتعد هذه الفعالية التي شهدتها تريم اليوم أكبر الفعاليات من حيث الحضور الواسع منذ إنطلاق التصعيد الشعبي في الوادي منذ أسابيع.

وتشهد مديريات وادي حضرموت فعاليات يومية ضمن التصعيد الشعبي الذي أعلن عنه شباب الغضب بالتعاون مع الانتقالي في المديريات، وكان آخرها ثلاث مسيرات شهدتها تريم وسيئون وحورة مساء أمس إلى جانب مسيرة نسوية في تريم.

وتأتي هذه الفعاليات والمسيرات ضمن برنامج التصعيد الشعبي الذي تشهده مديريات وادي حضرموت منذ اسابيع وبشكل يومي كتهيئة لتنفيذ مطالب أبناء حضرموت بتمكينهم من شؤونهم إدارياً وعسكرياً وأمنيا وقبل ذلك رحيل القوات الإخوانية.