رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 ديسمبر 2021 - الساعة 10:17 م بتوقيت عدن ،،،

العاصمة عدن "4 مايو" خاص:


زار مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن علي احمد النمري، ونائبه عبد الرحمن الشعوي اليوم مجمع السلام الطبي بمدينة السلام في مديرية دار سعد بالعاصمة الجنوبية عدن.

وكان في استقبالهم الدكتور احمد محمد ناصر القبلي مدير مجمع السلام الصحي والدكاترة والممرضين.

وطاف النمري والشعوي على جميع اقسام المجمع، واستمعوا الى شرحًا تفصيليًا من مدير المجمع د.أحمد القبلي عن الدعم من الأدوية والمستلزمات الطبية الذي يتلقاها المجمع من جهات حكومية وخيرية عدة.

واشاد الدكتور احمد القبلي بدور الأخوة د.عبدالناصر الوالي و د.جمال خدابخش و د.علي عبدالله صالح الذي كانوا الداعمين الاساسين لانشاء وتجهيز مجمع السلام الصحي.

كما توجه د.القبلي بالشكر والتقدير للاخ محافظ العاصمة عدن ومأمور مديرية دارسعد على مساعدتهما، والوقوف معنا والذي لا زلنا على امل ان يقدموا لنا الدعم والمساعدة لمجمع السلام الصحي.

وبعدها قام مدير مجمع السلام الطبي د.القبلي بتكريم مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن علي احمد النمري، ونائبه عبد الرحمن الشعوي بشهادات تقديرية لدورهما في الوقوف مع مع مجمع السلام الطبي وحلحلة كثير من المشاكل.


كما اختارت ادارة مجمع السلام الطبي ان يكون عبدالرحمن محمد الشعوي الرئيس الفخري للمجمع.

بدوره، قال مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن علي احمد النمري: "اننا نقدم الشكر الجزيل للاخ د.القبلي وكل الطاقم الطبي بمجمع السلام على اعمالهم الجليلة وعلى تكريمهم لقيادة لجان العاصمة الجنوبية عدن كما اننا نعتز ونفتخر ان يكون الاخ نائب مدير عام اللجان المجتمعية رئيساً فخري لمجمع السلام فذلك يشرفنا جميعاً".

فيما اشاد نائب مدير عام لجان العاصمة عبد الرحمن محمد الشعوي بالجهود المبذولة من د.القبلي وطاقم مجمع السلام الصحي الذي يقومون بواجبهم ويقدومون الخدمات الانسانية والرعاية الصحية لمواطنين مدينة السلام.

وفي ختام الزيارة، اكدت قيادة لجان العاصمة الجنوبية عدن انهم سينقلون هموم ومشكلات المجمع الى الاخ محافظ العاصمة عدن ومأمور مديرية دار سعد والذي نحن على ثقة من انهم سيقدمون ما يستطيعوا لخدمة المجمع الصحي الذي يخدم مواطنين مدينة السلام بمديرية دار سعد.

رافق مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن علي احمد النمري، ونائبه عبد الرحمن الشعوي، خلال الزيارة كل من قائد المنطقة السابعة العميد محسن العمري، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية دار سعد جلال علي يحي، ومدير ادارة الاستثمار جمال العيسائي.