اخبار وتقارير

الثلاثاء - 03 أغسطس 2021 - الساعة 09:03 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / جحاف / هاني العيفري



عقد في مديرية جحاف اليوم الثلاثاء اجتماع موسع لقيادة السلطة المحلية والمجلس الأنتقالي الجنوبي وبحضور رائد ثورة الطرقات بالجنوب الشيخ علي محمد السنيدي والشخصيات الأجتماعية ومندوبي القرى والمراكز المستفيدة من مشروع طريق بلس السرير بمديرية جحاف.

وفي الأجتماع الذي انعقد برئاسة الأستاذ صالح عبدالله الحاج مدير عام المديرية ، والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية بالمديرية، تم مناقشة الية تنفيذ مشروع طريق جحاف، والابعاد الهامة والضرورية للتنفيذ المشروع وانهاء المعاناة الطويلة من واقع وحياة مواطنين المديرية.

وقدمت قيادتي السلطة المحلية وانتقالي جحاف والحاضرون في الاجتماع الشكر للوالد الشيخ السنيدي رائد ثورة الطرقات بالجنوب الذي بادر في فتح الدعم والمساندة لدعم مشروع الطريق، وكذلك الصحفي منير النقيب صاحب المبادرة والفكرة والذي ساهم في التنسيق مع الشيخ السنيدي والجهات المختصة في تنفيذ مبادرة دعم مشروع طريق جحاف الضالع، والى كل الخيرين من ابناء المديرية والمحافظة والجنوب عامة الذين قدموا واسهموا وتبرعوا لنجاح وتنفيذ هذا المشروع الحيوي والإنساني الهام .

كما شهد الاجتماع اشهار واعلان لجنه مجتمعية للمشروع مكونه من التالية اسمائهم:

1- العقيد عبدالمجيد علي طالب رئيساً للجنه.

2- الأستاذ وليد عبدالله محمد نائباً لرئيس اللجنه.
3- الأستاذ منصور عبدالله محمد مسئولاً مالياً .

كما تم اختيار لجنه من القرى والمراكز المستفيدة لمساندة اللجنة المجتمعية في تذليل الصعاب وتنفيذ المهام وهي مكونه من التاليه ادناه وهم:

1- الأستاذ محمد ناجي محسن- العدينه.
2- منير الذناني- الذنان -شران- السيله
3- وضاح الجهمي- القرضي و السحاديد
4- محضار محمد حسن- العبل والشعوب
5- عبدالعزيز علي بن علي- الحقل
6- صدام احمد - قرنه- وضواحيها
7- محمد حمود - الشيمه
8- فهد محمد هادي -المصنعه
9- خالد محمد عبيد- السرير
10- احمد فارع عبود -الأكمه.

هذا ومن المقرر أ ن تعقد اللجنة المجتمعية خلال الفترة القادمة لقاءً مع اللجنة الهندسية للطريق برئاسة المهندس احمد هريش مدير إدارة الأشغال العامة والطرق استشاري المشروع وزملاءه المهندسين لأستلام الدراسات والتصاميم واعلان المناقصة للمشروع خلال الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر بأن طريق بلس - السرير من الطرق التي تشكل ذات اهميه كبرى لدى سكان المديرية نظراً لوعورتها وجهامتها وصعوبة النقل فيها.