رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 20 فبراير 2021 - الساعة 12:09 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / وائل بن بريك


اكد مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي على ضرورة عودة نادي حسان لمكانه كأعرق الفرق بالشطرين.

وشدد السقاف على ضرورة عودة نادي حسان الرياضي الى مكانته الطبيعية لا سيما بعد الحرب التي شنت عليه من قبل الإتحاد العام لكرة القدم والذي قام بتهبيطه في إطار التدمير الممنهج لرياضة الجنوب وانديتها العريقة، مؤكدا على وقوف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بجانب النادي حتى استعادة مكانته المرموقة.
وعبر السقاف عن شكره لمدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن احمد صالح الراعي على دوره الكبير في متابعة أوضاع ومشاكل الأندية في محافظة أبين.

حيث قدمت دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي دعماً بعدد من الأدوات الرياضية للعديد من الالعاب لنادي حسان الرياضي تسلمها مسؤولوا النادي صباح امس الخميس من الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والرياضة في محافظة أبين والذين عبروا عن شكرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي على دعمهم السخي للنادي.

الجدير بالذكر ان نادي حسان الرياضي يعتبر من أعرق الأندية الجنوبية قبل ان تطاله أيدي المتامرين والذي دمرت بنيته التحتية وأهم منشآته وتهبيطة للدرجة الثاني من تصنيف الدوري العام.