رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 07 يناير 2021 - الساعة 09:20 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


أشاد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، سالم أحمد بن دغار بجهود القيادة المحلية في مديرية تريم، والدور النضالي البارز لأبناء المديرية عبر مراحل العمل النضالي الجنوبي .

جاء ذلك أثناء لقائه بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، اليوم الخميس، حسن حسين بن الشيخ أبوبكر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية تريم، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية، الذين أطلعوه على سير عمل القيادة والنشاطات التي نفذتها خلال العام الماضي، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها .

وحث بن دغار قيادة تريم على الاهتمام بالنشاطات النوعية، وإفراد مساحة كافية في خارطة نشاطاتها للعام الجاري لقطاع المرأة، وغيرها من الشرائح المجتمعية .

وأكد بن دغار على أهمية التقيد بالعمل المؤسسي، المبني على الخطط المدروسة، والعمل بروح الفريق الواحد، الذي يسوده التفاهم و الانسجام والتعاون بين أعضاء القيادة المحلية، لكي تنجح في عملها وترتقي بدورها بين أوساط الجماهير .

حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة .