رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 03 يناير 2021 - الساعة 01:32 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

اشاد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر ببسالة ابناء عدن المحافظين على عروبتهم والتي سالت دمائهم دفاعاً عنها لرفضهم الخضوع للهيمنة الايرانية على عكس ابناء اليمن.

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر:يلوموننا في حب عدن كيف لا نحب هذه المدينة التي كافحت لتحافظ على عروبتها ، ولم تكن مثل صنعاء التي رضيت بأن تعيش تحت رحمة جماعة الحوثي الإرهابية.

واردف بالقول:بينما ترفع عدن صور قادة التحالف العربي،رفعت صنعاء صور قاسم سليماني ، حافظ أبناء عدن على عروبتهم التي يعتزون بها ، بينما أبناء صنعاء باعوا عروبتهم وإشتروا الخوف والذل التي سيخلدها التاريخ.

ولفت الى ان التاريخ سيكتب عن بسالة ابناء عدن التي سألت دماءهم في سبيل الحفاظ على العروبة ، كما سيكتب التاريخ عن خوف وجبانة أبناء صنعاء الذين صمتوا تجاه العبث الذي يمارسه الحوثي وتعذيبه للنساء.

واضاف:عندما تكون الشعوب جاهلة لديها الإستعداد للتفريط بهويتها ، لا شك أنها ستجد نفسها مسيطراً عليها من قبل الجماعات الإرهابية ، هذا هو الفرق بين عدن التي تعتز بهويتها العربية ، وبين صنعاء التي فرطت بهويتها.