رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 02 يناير 2021 - الساعة 06:55 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / محمد القادري

نظم في مديرية البريقة بمحافظة عدن ، اليوم " السبت " ، الحفل التكريمي لعدد من المتقاعدين التربويين وشركة مصافي عدن ، بدعم من أبن منطقة البي كلاس في المديرية ، علي أحمد العطري.


وفي الحفل ، والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ، أكد مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ، أهمية هذه الفعالية والتي تعد بمثابة رد بسيط للجهود الذي قدموها المتقاعدين خلال فترة عملهم سواءً كانت في الحقل التربوي أو في شركة مصافي عدن ، مشيراً إلى أن التكريم والمكافاة هي لأعمالهم وجهودهم المباركة والتي ستبقى أثر يعمل به العاملون من بعدهم.


وثمن مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بالدعم السخي الذي يقدمه أبن المديرية علي العطري ، على إقامة وتنظيم هذه اللفتة التكريمية للمتقاعدين ، والتي جاءت كلمسة وفاء على ماقدموه من بذل وعطاء خلال فترة عملهم.


فيما أعربت كلمة المكرمين ، والذي ألقاها الأستاذ التربوي ، أحمد يونس ، عن الشكر والتقدير لكل القائمين في تنظيم هذا الحفل التكريمي ، معتبراً ذلك تقليداً رائعاً يستحق الإحترام ، ويأمل إستمراره.


وفي ختام الفعالية ، والتي تخللتها قصيدة شعرية للشاعر حسن السيد ، ومسرحية بعنوان ( تقاعد مبكر ) تأليف وإخراج صالح البلالي ، عبرت عن المتقاعدين ومعاناتهم ، والتي نالت إستحسان الحاضرين ، قام مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة ، أحمد عبدالله حسين ، بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز النقدية للمكرمين والمكرمات ، والذي بلغ عددهم ( 177 ) متقاعداً من مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، ومن شركة مصافي عدن.