رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 11:47 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


عارض الوكيل الاخواني في محافظة المهرة بدر كلشات، موافقة محافظ المحافظة بشأن اعتزام انتقالي المهرة اقامة دوري رياضي بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيدة 30 نوفمبر برعاية الشيخ محمد بن زايد.

واصدر كلشات وهو قيادي في حزب الاصلاح الاخواني واحد الداعمين والمرتادين لمخيم الحريزي المناهض للتحالف العربي في المهرة، توجيها اداريا، عارض من خلاله موافقة المحافظ، ومنع اقامة الدوري.

ووفقا للمذكرة فان رفض كلشات جاء سياسيا ووفق اجندات اخوانية معادية، بعيدة كل البعد عن الرياضة والروح الرياضية التي تمنع التداخل بالسياسة وترفض ربط الرياضة بأي صراعات ومناكفات واجندات سياسية، فضلا عن وصفه للدوري بأنه صادر من جهة غير رسمية في اشارة للانتقالي.
وقال الاخواني كلشات في مذكرته الموجهة لمكتب الشباب بالمحافظة ان المجلس الانتقالي معادي للدولة ويغدر بالجيش في ابين.
وتناسى الاخواني كلشات وحزبه وداعميه جهود ودعم دولة الامارات الإنساني ومساعي المجلس الانتقالي الى ترسيخ الاستقرار بالمحافظة .

واعلنت الدائرة الشبابية والطلابية في الانتقالي منذ ايام اقامة دوري رياضي كروي في عدن وعدد من المحافظات الجنوبية ومنها حضرموت والمهرة وغيرها، بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر والتي تقام برعاية الشيخ محمد بن زايد.