رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 10:10 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقد صباح اليوم الاربعاء في مقر المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب الضالع اللقاء الموسع لرؤساء الدوائر الشبابية والطلاب بمراكز المديرية.
وألقيت باللقاء العديد من الكلمات منها كلمة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ،وعضو الجمعية الوطنية ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالمحافظة مطلق المعكر .
ورحب العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بالاخ مطلق المعكر ومرافقية شاكراً لهم زيارتهم الكريمة لمديرية الشعيب .

بدوره مطلق المعكر الذي شكر قيادة المجلس وادارة الشباب على هذه الحفاوة والاستقبال متطرقاً الى العديد من النقاط الهامة التي تهم الشباب في هذا الوضع الخطير التي يمر به الوطن الجنوبي مشدداً على تكاتف وتلاحم الشباب والوقوف صفاً واحداً ضد اعداء الوطن الذي يريدون النيل منه وحثهم على العمل وبذل الجهود ولحيث ان الشباب هم القدوة وهم الطليعة.. مثمناً دورهم الفاعل والمتميز بان هذا اللقاء يعتبر فرصة تاريخية ويجب تفعيل في مثل هذه اللقاءات.
ثم تحدث بعدها الاستاذ نايف عبدة صالح رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية مطالبا الحاضرين على بذل مزيداً من الجهود في العمل وتكثيف النشاط التنظيمي.