رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 12 أكتوبر 2020 - الساعة 12:51 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

عقد مجلس أمناء مؤسسة بوابة عدن للتعليم والتنمية اجتماعة الدوري اليوم ، برئاسة أ. د. عبدالناصر ألوالي رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة.

وكُرس الاجتماع لمناقشة الية سير العمل في الموسسة وسبل تطويره بما يضمن الأداء الأمثل لعمل المؤسسة في ضل انتشار جائحة كرونا التي تجتاح معظم دول العالم.

وفي بداية الاجتماع تم قراءة محضر الاجتماع السابق والتطرق للتكليفات الصادره عنه ومتابعة تنفيذها حسب التكليفات الصادره كما تم مناقشة العديد من النقاط المتعلقة في متابعة أوضاع الطلاب التعليمية الذين تدعمهم المؤسسة في مختلف كليات جامعة عدن والجامعات الاخرى ومستوى تحصيلهم العلمي بما يضمن بقائهم ضمن المستويات الاعلى والتشديد على أهمية ذلك وربطه بشكل أساسي بضمان استمرار الدعم للطلاب المتفوقين من الأسر المتعسره ماديا والتي تحرص المؤسسة على تقديم الدعم لهم بكل الإمكانيات المتاحة.

هذا وفي ختام الاجتماع تقدم كافة أعضاء المجلس بالشكر والتقدير الجزيلين للداعمين من رجال المال والأعمال الذين يولون دعم التعليم أهمية خاصة تجسدت في عطائهم الكريم وحرصهم على استمراره، كما تم توزيع العديد من المهام المتعلقه في تنفيذ انشطه المؤسسة بما يضمن تعزيز عملها وتطويره نحو الأفضل.