رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - الساعة 10:51 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا د، عبدالله فرج بانصيب بجمع من النساء الناشطات بمركز ربوة خلف بحضور مديرة إدارة المرأة والطفل سوسن باوزير، لبحث آلية تشكيل قطاع المرأة بالمركز على هدف الوصول إلى تشكيل قطاع المرأة بمديرية المكلا.
و أشاد الأستاذ عبدالله بانصيب بالدور الكبير للماجدات الجنوبيات طوال مسيرة الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي السلمي"، وما قدمنه من تضحيات جسام في قيادة قطاعات المرأة وتنظيم الفعاليات، والعديد من النشاطات الثورية المعززه لدور أخيها الرجل، في سبيل الانتصار لقضيتنا الوطنية.
من جانبها أكدت مديرة إدارة المرأة والطفل سوسن باوزير على أهمية هذه الجهود في توحيد واصطفاف الناشطات، وأثر ذلك على ضمان حقوقهن في كافة المجالات.
حضر اللقاء مدير الادارة المالية للمجلس بمديرية المكلا الأستاذ فوزي صالح بوسبعة، والأخت فاطمة بامكتب عضو القيادة المحلية بمديرية المكلا ورئيس مركز ربوة خلف عضو القيادة المحلية الاخ خالد العقيلي.