اخبار وتقارير

السبت - 13 أبريل 2024 - الساعة 05:23 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/إعلام القيادة المحلية



قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، الأستاذ عبده صادق الطفي، مساء الجمعة، رفقة عضوا الجمعية الوطنية، الأستاذ عمر خريص، والأستاذ وجدان صحاليل، وعضو هيئة المستشارين، الأستاذ أنور السكوتي، بزيارة معايدة للصحفي القدير محمد سالم قطن، في منزله بمديرية الشحر. وخلال الزيارة نقل الطفي، تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، وتم تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك.

وأكد الطفي، أن الهدف من الزيارة هو تعزيز التواصل وبناء جسور الحوار بين القيادات المحلية بالمديرية والمجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية البارزة، وذلك لتعزيز روح التسامح والتعايش الإيجابي بين أبناء الجنوب.


من جانبه شكر الصحفي محمد قطن، قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه اللفتة الكريمة، مطالباً إياهم بأن يكونوا بالقرب من المواطنين وتكثيف الأنشطة التي تلامس همومهم.

كما تلتها زيارة أخرى إلى الباحث عبدالله صالح حداد، في بيته حيثُ تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك مؤكدين على ضرورة التلاحم وبذل مزيداً من العمل في الأنشطة التي تخدم الصالح العام بالمديرية.

رافق رئيس انتقالي الشحر خلال الزيارة عضوا المحافظة، الأستاذ عوض باسويد، والأستاذ عادل باثلاث، ومدير الإدارة التنظيمية، أحمد الملاحي،و مدير الإدارة السياسية، فؤاد علاو، و مدير الإدارة الجماهيرية، محمد باسيود، و مدير دائرة الشباب والطلاب، محمد المصلي،و مدير إدارة الفكر والإرشاد، حسين حنين .