الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يترأس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء..انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الجمعة - 22 ديسمبر 2023 - الساعة 11:24 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص



عقدت لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري لتحرير واستقلال الجنوب اجتماعاً استثنائياً يومنا هذا الخميس الموافق ٢١/سبتمبر/٢٠٢٣م. بحضور قيادة اللجنة العليا برئاسة المناضل /أنور اسماعيل رئيس اللجنة والقائد العقيد / نبيل عامر والمناضل محمد السعدي وعدد من مناضلين الجنوب .

وناقش الاجتماع المستجدات على الساحة الجنوبية ولاسيما ما جرى في العاصمة عدن من ترديد لشعار اليمننة الذي عفى عنه الزمن وداسه أبناء الجنوب تحت أقدامهم مستنكرة هذه التصرفات الطائشة .

وشدد الحاضرون على أن التمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية خيار لا رجعة عنه ولا نقاش فيه مهما كانت الدوافع والأسباب مشيرة إلا أنه مهما بلغت التحديات سيبقى الصمود والثبات على مبدأ الشهداء هو عنوان كل جنوبي حر .. مشيدين بالدور الكبير الي الذي يلعبه المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في تمثيل قضية شعب الجنوب أمام المجتمع الاقليمي والدولي ،

وطالب الاجتماع بسرعة إستكمال هيكلة القيادة المحلية في العاصمة عدن واشراك مناضلين الثوره فيها وطالبت اللجنة بمقابلة الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي على نحو عاجل لمناقشة بعض الأمور الهامة على مستوى الساحة الجنوبية.