رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية



عرب وعالم

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - الساعة 01:17 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ وكالات


دعا نشطاء عرب وأجانب عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى إضراب عالمي شامل، غدا الاثنين ،  دعما لغزة، وتنديدا بمجازر الاحتلال الاسرائيلي التي طالت النساء والأطفال.

وشدد النشطاء على ضرورة شل حركة الحياة والعجلة الاقتصادية في كافة الدول، والهدف منه “أن يشعر الجميع أنه معني بشكل مباشر إثر العدوان على غزة”، لتوقف الحرب الغاشمة على القطاع الذي بات قضية عالمية.



وقال النشطاء إنهم ” بدأوا بحملة من أجل الضغط باتجاه الإضراب الشامل على مستوى العالم يوم الاثنين، في الوقت الذي يواصل الاحتلال استهداف المدنيين وارتكاب المجازر إذ باتت كابوسا يؤرق العالم أجمع.

وكتب الناشط الفلسطيني من غزة، خالد صافي: “إلى كل الأحرار في العالم، في ظل العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة الذي أسفر عن استشهاد وجرح عشرات الآلاف، وتسبب في تدمير كل مظاهر الحياة، ندعو كل إنسان في العالم إلى المشاركة في إضراب شامل يوم الإثنين 11 ديسمبر تضامنًا مع غزة”.

دعوات عالمية للإضراب الشامل

«إلى كل الأحرار في العالم.. في ظل العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة الذي أسفر عن استشهاد وجرح عشرات الآلاف، وتسبب في تدمير كل مظاهر الحياة، ندعو كل إنسان في العالم إلى المشاركة في إضراب شامل يوم الاثنين 11 ديسمبر تضامنا مع غزة» 



وطالب النشطاء، ببدء الاتصالات والحشد والنشر، من أجل الاستعداد للإضراب العالمي، الذي سيشمل قطاع المواصلات والطيران والتجارة والبنوك والموانى، فضلا عن المدارس والجامعات.