الرئيس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب والقوات المسلحة بحلول عيد الأضحى المبارك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يدشن أعمال الاجتماع العام الثاني لهيئة التشاور والمصالحة..انفوجرافيك

الرئيس القائد عيدروس الزبيدي يترأس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء..انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 نوفمبر 2023 - الساعة 11:13 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/حضرموت



دشن الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، وبحضور مندوب منظمة بيورهاندز الدولية ، استلام شحنة أدوية تخصصية مقدمة من منظمة بيورهاندز الدولية ، بالتنسيق مع البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالوزارة ، وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت أ. مبخوت مبارك بن ماضي .



وخلال التدشين أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة بيورهاندز الدولية على هذا الدعم السخي والمتواصل ، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة الكثير من المرضى والذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاجات الباهضة ، كذلك الشكر موصول للدكتورة سعاد ميسري المدير العام للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة والسكان ، مشيرا إلى أن هذه الشحنة سيتم توزيعها على كافة مديريات حضرموت الساحل ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمحافظة .


حيث تحتوي هذه الشحنة على كميات من الأدوية و المستلزمات الطبية ، نظرا للحاجة الماسة لها في محافظة حضرموت الساحل كمساهمة لتخفيف وطأة معاناة المرضى ، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .


بعد ذلك تم تفريغ الشحنة من الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية لمخازن مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .


حضر التدشين كل من : الأستاذ عمر علي باجبار مدير دائرة المنظمات ، و الأستاذ نضال مبارك بامسعود دائرة المشاريع و التجهيزات ، و المهندس علاء محمد بافضل .