مجتمع

الإثنين - 09 أكتوبر 2023 - الساعة 09:21 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص





بعث القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد قوات العمالقة الجنوبية، عبد الرحمن المحرمي “أبو زرعة”، وذلك في وفاة شهيد الواجب، الضابط في قوات العمالقة الجنوبية (أحمد صادق زين المحرمي)، الذي توفي خلال حادث مروري في مديرية المحفد بمحافظة أبين، أثناء عودته من أداء واجبه العسكري والوطني في محافظة شبوة.

وقال العميد الوالي، في برقيته،: “تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة ابن عم، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد قوات العمالقة الجنوبية، عبد الرحمن المحرمي “أبو زرعة”، الضابط في قوات العمالقة الجنوبية، شهيد الواجب، أحمد صادق زين عقيل المحرمي، في حادث مروري مؤسف تعرض له ومرافقيه بمديرية المحفد أثناء عودته إلى العاصمة عدن، بعد أداء واجبه العسكري والوطني ضمن قيادة كتيبة المدفعية في محافظة شبوة”.

وعبر العميد الوالي، في البرقية، عن خالص التعازي، وعظيم مواساته، إلى قائد قوات العمالقة الجنوبية، عبد الرحمن المحرمي “أبو زرعة”، وأفراد أسرة شهيد الواجب، وآل المحرمي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وعدد العميد الوالي، في البرقية، مناقب شهيد الواجب، الذي كان أحد القيادات العسكرية الجنوبية الشابة المشهود لها بالكفاءة، حيث شارك في معركة تحرير محافظة شبوة من ميليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد على أن رحيل الضابط، شهيد الواجب، أحمد صادق المحرمي، يُعد خسارة فادحة للجنوب الذي فقد أحد أبنائه المخلصين.

وابتهل العميد الوالي، في ختام برقيته، إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.