رئاسة الانتقالي تدعو الشركات المحلية والدولية للإستثمار بمختلف القطاعات الاقتصادية في بلادنا.. انفوجرافيك

الرئيس الزُبيدي ييلتقي الملحق لعسكري في السفارة الهندية.. انفوجرافيك

ذكرى إعلان عدن التاريخي منهج لبذل مزيدا من التقدم لاستعادة دولتنا الجنوبية



اخبار وتقارير

الأحد - 01 أكتوبر 2023 - الساعة 10:01 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص





عقد وزراء التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري ، والاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اجتماع ضم قيادة و أعضاء مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور والجهات الممثلة للوزارات بالصندوق بالعاصمة عدن.

وفي الاجتماع أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب أن وزارة التخطيط نعول على الصندوق لعب دور أكبر في عملية التنمية وتنفيذ الخطط الاستراتيجية .
واشار إلى أن الآلية التي سيعمل بها الصندوق وتحت مظلة الوزارة ستنعكس على مستوى نجاح العمل .
واكد باذيب أن وزارة التخطيط ستقدم كل ما يمكنها لإنجاح عمل الوزارة التي استطاعت أن تقدم للوطن العديد من المشاريع العملاقة التي تخدم أبناء الوطن من جنوبه إلى شماله ومن غربه إلى شرقه .

من جانبه أكد وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري أن الآلية التي سيعمل بها الصندوق تمثل نقلة نوعية لعمل الصندوق مستقبلا .
ودعا الجميع إلى التكاتف لتجاوز كافة العقبات التي قد تواجه الصندوق مستقبلا .. مشيدا بالجهود الجبارة التي قامت بها الوزارة ومؤسساتها وأجهزتها والصندوق والتي أسهمت بالدفع بعجلة التنمية من خلال المشاريع الاستراتيجية الكبيرة والمتمثلة بالطرق الشريانية التي تخدم الحركة التجارية والنقل العام بين المحافظات .