من هنا وهناك

السبت - 08 فبراير 2020 - الساعة 05:49 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / محمد مرشد عقابي

ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقيمها القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج وبرعاية كريمة من قبل الأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس المجلس، اختتمت عصر امس الجمعة الجولة الأخيرة من دوري كرة القدم على كأس شهداء الحواشب الذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي بمشاركة 6 فرق شعبية يمثلون مختلف قرى واحياء مركز عقان.

وفي المباراة التكريمية التي ادارها طاقم تحكيم محلي وحضرها عدد كبير من الشخصيات الأجتماعية والإعتبارية وجموع غفيرة من عشاق ومحبي كرة القدم وقدم فيها الفريقان عرضاً كروي وفنياً راقياً نال استحسان الجماهير الحاضرة حقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً على فريق النصر بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد مباراة ندية وجميلة شهدت ضياع العديد من الفرص التهديفية السانحة من قبل الفريقين اللذان تقاسما الأفضلية على مدار الشوطين لتنتهي احداثها بهذه النتيجة ويتوج الهلال على إثر ذلك بطلاً للبطولة.

وقام الأستاذ عبد الفتاح جمال رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير عقب إنتهاء المباراة بتكريم الفريق الفائز بكأس البطولة المقدم كدعم للجنة المنظمة للبطولة من قبل محلات فضل محمد حسين السيد التجارية.

حضر المباراة الختامية وحفل التكريم كلاً من رئيس إنتقالي مركز عقان ومدير إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لإنتقالي المديرية.