رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 16 يناير 2020 - الساعة 10:21 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

وزعت مؤسسة ( إنسان كير ) أكثر من 500 سلة غذائية على السكان في عدة مناطق من محافظة عدن، وذلك في إطار أعمالها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة المحتاجين .

وتتضمن السلال الغذائية الموزعة على السكان، الأرز والدقيق والسكر والزيت والصلصة والفاصوليا والمكرونة، والمعلبات المتنوعة لتغطي الإحتياجات اليومية للفئات المستهدفة .

ووزعت المؤسسة السلال الغذائية بمحافظة عدن لتشمل مناطق ( كريتر - البريقا - الشيخ عثمان - بئر أحمد ) ، وتمت عملية التوزيع في كريتر بالتنسيق مع مبادرة بنك التعاون، وفي منطقة بئر أحمد بالتنسيق مع اللجنة الأهلية .

واستهدفت المؤسسة في توزيع السلال الغذائية بمحافظة عدن، الأسر الفقيرة والمتعففة من السكان والأرامل والمطلقات وكذلك الأيتام، لتعينهم في مواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها .

ويأتي توزيع السلال الغذائية على السكان في عدن التي تنفذها مؤسسة إنسان كير مواصلة لأعمالها الإنسانية التي تهدف لمساعدة السكان في التغلب على مصاعب الحياة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها مؤخراً .