كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 16 يناير 2020 - الساعة 09:55 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

أثارت تصريحات شركة الاتصالات اليمنية "تيليمن"، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، بشأن خسائرها خلال أربعة أيام من انقطاع شبكة الإنترنت في اليمن، تساؤلات اليمنيين، وعن مصير هذه الأموال التي تجنيها الجماعة من الإنترنت.
وبحسب تصريح نقلته صحيفة اليمن الصادرة عن التوجيه المعنوي لوزارة الدفاع التابعة لجماعة الحوثيين، أمس الأربعاء، عن شركة الاتصالات "تيليمن"، فإن خسائر الشركة خلال الأربعة الأيام الماضية بلغت 4 مليارات ريال.
مراقبون رأوا التصريح بشأن حجم تلك الخسائر وفي أربعة أيام فقط، أنه يكشف عن اعتراف جماعة الحوثي باستحواذها على إيرادات هذا القطاع وبدخل شهري يبلغ 70 مليار ريال على الأقل، وهو الأمر الذي يفي بدفع مرتبات جميع الموظفين في الدولة المنقطعة عنهم منذ 5 أعوام.
وفي المقابل أوضح ناشطون أن مليشيات الحوثي مستمرة في مخادعة المواطنين، وتعمل على نهب صريح لأموالهم منذ سيطرتها على الدولة في سبتمبر 2014م، بحجة الدفاع عن اليمن، بينما هي السبب الرئيس في تفجير الحرب وإشعالها، لتنهب أموال اليمنيين وتسلب حقوقهم، حسب قولهم.