من هنا وهناك

الإثنين - 13 يناير 2020 - الساعة 09:46 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

حددت اللجنة المنظمة لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي مدير أمن ميناء المعلا بالعاصمة عدن، تاريخ 20 من يناير الجاري موعدا لتدشين منافسات الدوري الكروي الذي يحمل اسم الشهيد البطل لفئتي الشباب والبراعم بمشاركة عددا من الفرق الشعبية بمحافظة الضالع والمناطق المجاورة لها.
وأجريت أمس الأول قرعة الدوري بين الفرق المشاركة على مستوى الفريق الأول والبالغ عددها (١٢) فريق شعبي تمثل مديريات الضالع والأزارق والشعيب والحصين وحالمين، حيث وزعت على ثلاث مجموعات بواقع أربع فرق في كل مجموعة.

وضمت المجموعة الأولى فرق:"الجليلة والمدينة والأزارق والقرين"، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق:"ذخار والوعرة وزُبيد والقبة"،وتواجد في المجموعة الثالثة فرق:"هلال لصبور واتحاد الضباب،وغول سبوله والسيلة".

وأسفرت قرعة دوري فئة البراعم التي سيشارك فيه 12 فريق على مجموعتين بواقع ستة فرق في كل مجموعة،حيث ضمت المجموعة الأولى فرق "الساحة والمدينة والقرين والمدسم وزُبيد والشعب"،فيما ضمت المجموعة الثانية فرق:"ذخار والجليلة ومعشق والحود وغول صميد والوعرة".

وفي تصريح صحفي أفاد الكابتن خليل العلوي رئيس اللجنة المنظمة بأن الدوري الذي سيحتضن منافساته ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة،سينطلق عصر يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020م بإقامة اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع الجليلة والمدينة،وستجرى منافسات فئة الشباب عند الساعة الرابعة عصرا،على أن تنطلق منافسات دوري البراعم عند الساعة الثانية ظهرا.

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير للنقيب زكي عمر الزعلي نائب مدير أمن المنطقه الحرة عدن على دعمه السخي لفعاليات الدوري وفاء واجلالآ لذكرى رفيق دربه الشهيد القائد شلال الشوبجي.
ودعا الكابتن العلوي جميع الفرق المشاركة وكافة جماهير كرة القدم ومحبي وأصدقاء الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي إلى المساهمة في انجاح فعاليات الدوري على النحو المرجو، ومتمنيا من الجميع أيضا تقديم الدعم الكافي ماديا ومعنويا حتى تخرج البطولة الكروية بنجاح مشرف يليق باسم ومكانة الشهيد وكل الشهداء الأبرار.
وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الاستاذ غسان غزة قد عبر عن تقديره البالغ لوفاء القائد النقيب زكي الزعلي لزميله ورفيقه الشهيد الشوبجي، معتبرا أن تخليد ذكرى الشهداء الأبطال بإقامة مثل هكذا دوريات رياضية تحمل أسمائهم تعد واحدة من أبرز صور الوفاء لأولئك القادة الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والأرض والعرض