الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد تمسكها بمضامين إعلان عدن التاريخي.. انفوجرافيك

بلاكهرباء عدن تتجرع ويلات الحر.. كاريكاتير

رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك



اخبار وتقارير

الأحد - 20 أكتوبر 2019 - الساعة 09:41 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقد مكتب التربية بمديرية الازارق محافظة الضالع اجتماعا موسع بحضور مأمور المديرية ورئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية وعدد من القيادات التربوية والاجتماعية.
وتطرق مدير عام المديرية المحامي علي هادي طالب الئ جملة من القضايا التي تهم التربية وحث الجميع على مضاعفة الجهود في العملية التعليمية باعتباره من اهم القطاعات المتعلقة ببناء الشباب والتسلحهم بالعلم والمعرفة .. داعيا الى ضرورة تظافر الجهود والعمل والالتزام بالدوام من اجل انجاح العملية التربوية والعمل على تذليل الصعاب لا بناءنا التلاميذ.
بدورة الاستاذ محمد عساج مدير التربية بالمديريه قدم تقرير مفصلا عن سير اعمال مكتب التربية ونشاطه خلال الفتره الماضية .. مؤكدا ان مكتب التربية يعمل وبكل نشاط لمتابعة سير العملية التعليمية وتوفير الكتب الدراسية رغم شحة الامكانيات من خلال التنسيق ومتابعة جهات الاختصاص وكذلك استقطاب عدد من المنظمات لتزويد بعض المدارس بالحقائب المدرسية بالمديرية وتوزيعها على المدارس حسب الخطة المعدة .
وثمن عساج دور مكتب التربية بالمحافظة ومدير عام المديرية على جهودهم لمتابعة العملية التعليمية وكذلك منظمة رعاية الطفل ومنظمة انقاذ ومنظمة كير ، وادارة الاشغال العامة على دعمها بالحقائب والكراسي لبعض المدارس .
رئيس مجلس الانتقال بالمديرية عبدالله حسين كلمة شكرالجميع على، الجهود الذي يبذلونها ،مدير عام المديرة ومدير التربية بالمديرية في خدمة المديرية ودعاهم لبذل المزيد من الجهد وتذليل الصعاب وحل كافة المشاكل التي تعرقل سير العملية التعليمية.