رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 16 أكتوبر 2019 - الساعة 01:22 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

اكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اوروبا احمد عمر بن فريد على ان علاقة الشرعية بالتنظيمات الارهابية ليست مجرد اشتباه وانما حقيقة تم الكشف عنه بالدليل القاطع.

وعلق بن فريد في تغريدات له على تويتر على فيديو لتنظيم القاعدة كشف مشاركتها للشرعية في قتال قوات النخبة الشبوانية في شهر اغسطس الماضي.

وقال :القاعدة تطلق فيديو يقدم الدليل القاطع عن أن عناصرها كانت شريكه مع قوات الشرعية اليمنية في قتال قوات النخبة الشبوانية.

وتابع قائلا: يفاخر أحدهم بتحقيق نصر على قوات النخبة ويتهجم على الإمارات والتحالف العربي من قلب أحد المعسكرات التي تم احتلالها..مضيفااذا القاعدة شريك فعلي يا عالم للشرعية!!

وشدد على ان ما قبل نشر هذا الفيديو الخطير ليس كما ما قبله فيما يخص "الإشتباه" في علاقة جماعة الإخوان المهيمنة على الشرعية بالقاعدة و داعش..

واضاف هذا دليل فاصل واذا لم يؤخذ على محمل الجد فإن التهاون وترك الأمور تسير على علاتها سوف ينتج كارثة كبرى لن يسلم منها أحد وسوف تصل اخطارها إلى كل مكان.