كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 06 أكتوبر 2019 - الساعة 08:19 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأحد، لقاءا مع نائب مدير عام أمن المحافظة العقيد علي باعامر.
واستعراض اللقاء آخر المستجدات الأمنية في بالمحافظة، والخطوات الإجرائية التي اتخذتها قيادة أمن المحافظة ، من أجل استتابة الأمن والسكينة في عموم المديريات.
وأكد رئيس انتقالي لحج على ضرورة استمرار الجهود الكبيرة التي يبذلها أمن المحافظة في سبيل تعزيز الأمن، من خلال مكافحة الجريمة وسرعة القبض على الجناة.
وقدم العقيد العقيد باعامر، شكره لقيادة انتقالي لحج لقربها وتلمسها الوضع الأمني ومساعدة الأجهزة الأمنية في تنسيق العمل، وبذل الجهود الجماعية لجعل محافظة لحج من أبرز المحافظات الجنوبية في الضبط الأمني.
وكان أمن محافظة لحج قد اتخذ العديد من الخطوات الإجرائية منها حظر الدرجات النارية ليلاً، وإلزام المركبات بالترقيم وإبراز الملكية والرخصة أثناء القيادة، بالإضافة إلى إجراءات ضابطة تتمثل بمساعدة السلطات وقيادة المجلس الانتقالي لحماية المكتسبات والمنشئات والمرافق الحكومية.