كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 05:38 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين الموافق 1 اكتوبر من كل عام، قامت دائرة حقوق الانسان ودائرة الشؤون الاجتماعية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لدار رعاية العجزة والمسنين في مديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن.
والتقى الفريق برئاسة المحامية ذكرى معتوق حسين مع مدير دار رعاية العجزة و المسنين الأخ/ علي عيدروس، حيث اطلع الفريق على وضع الدار والصعوبات التي تواجه ادارة الدار في تنفيذ اعمالهم الانسانية بالاهتمام بنزلاء الدار وتلبية احتياجاتهم .
وطاف فريق المجلس الانتقالي بصحبة مدير دار رعاية العجزة والمسنين في اقسام الدار ومكاتب الخدمات فيه حيث تفقدوا حالة النزلاء من العجزة والمسنين ومستوى الرعاية التي يتلقونها، حيث لوحظت النظافة التي تحظى بها الدار والمعاملة الحسنة التي يبديها طاقم الدار للنزلاء.
واثناء اللقاء والحديث معهم، عبر نزلاء الدار من العجزة والمسنين عن سعادتهم وشكرهم لحقوق الانسان والشؤون الاجتماعية في المجلس الانتقالي لهذه اللفتة الطيبة بالقيام بزيارتهم وتفقد احوالهم.
يذكر ان هذه الزيارة تأتي في إطار الخطط والمبادرات التي ينتهجها المجلس الانتقالي لتعزيز التواصل مع المؤسسات المعنية بالجانبين الإنساني والاجتماعي وتفقد احوال هذه المؤسسات.