كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 20 سبتمبر 2019 - الساعة 10:13 م بتوقيت عدن ،،،

المكلا "4 مايو" خاص:

اعلن اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة حضرموت تأييده الكامل لقرار المحافظ اللواء فرج البحسني والسلطة المحلية في حضرموت بمنع تصدير النفط من المحافظة حتى اعطائها كامل حقوقها ومستحقاتها.

وقال اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت، في بيان أصدره اليوم، وحصل "4 مايو" على نسخة منه،: "يؤيد اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة حضرموت قرار سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقف تصدير النفط من حضرموت التي تستحق أكثر بمقدار ما تقدم من عطاء أكبر".

وأضاف: "مباركين هذه الوقفة العناقية الكبيرة الحادثة بين القيادة والشعب بوصفها وقفة وطنية (حقوقية ونضالية) وخطوة مهمة على طريق تفاعل أكبر يشتد فيه التلاحم بين القيادة والشعب لاسيما في هذه المرحلة الحساسة والفارقة على المستوى المحلي والإقليمي، وما سينتج عنها من مردود وطني يرتبط بطبيعة النضال وتشكيل المواقف القادمة".

وتابع: "لقد بلغ السيل الزبى، وتجسد واقعنا أمامنا كأشوه ما يكون في معاشنا وحقوقنا ومستقبل أجيالنا أمام صلف كبير مستوحش يرفع دعوى الشرعية في سبيل التهام ما هو شرعي وحقوقي، وعليه فقد جاء قرار سيادة المحافظ وتلاحم جماهير الشعب في حضرموت بهيئاتها ومؤسساتها معه في الوقت المناسب والمكان المناسب.. وفق الله الجميع لما فيه خدمة حضرموت والجنوب العربي".